منتديات شباب لهيه

منتدى يضم شباب منطقة لهيه, ولكل ماتبحث عنه من العلم والمعرفه
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» ديلبوسكي أفضل مدرب في تاريخ المنتخب الأسباني
الأربعاء يونيو 08, 2011 4:19 pm من طرف احمدخرام

» حوار بين طالبين في الامتحان
الأربعاء يونيو 08, 2011 6:54 am من طرف احمدخرام

» قصص للعرسان ليله الزفاف
الأربعاء يونيو 08, 2011 6:50 am من طرف احمدخرام

» الاصدار النهائى لعملاق الحماية الروسى Kaspersky Anti-Virus & Internet Security 2012 12.0.0.374 Final
الأربعاء يونيو 08, 2011 6:19 am من طرف احمدخرام

» جدول مباريات ربع نهائي ابطال اسيا ( مواعيد المباريات بالهجري والميلادي )
الأربعاء يونيو 08, 2011 3:29 am من طرف احمدخرام

» بعض النكت المضحكه لل..............................
الثلاثاء يونيو 07, 2011 3:58 pm من طرف عبقري ومجنون

» رساله أيميل من زوج الى زوجته
الثلاثاء يونيو 07, 2011 3:48 pm من طرف عبقري ومجنون

» قصه الملك وبناته
الإثنين يونيو 06, 2011 10:16 pm من طرف احمدخرام

» الثلاثه العرسان
الإثنين يونيو 06, 2011 3:29 pm من طرف احمدخرام

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوعصام - 684
 
خليف العكيزا - 663
 
ابوزياد - 521
 
ممدوح المعلم - 486
 
ابو انعم - 434
 
ولد لهيه - 359
 
عبقري ومجنون - 308
 
ابو صلاح - 278
 
mini - 196
 
إبن لهيه - 191
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 لااقول وداعا" والاكن الىاللقاء ((ابو صلاح))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو صلاح
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 278
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: لااقول وداعا" والاكن الىاللقاء ((ابو صلاح))   الثلاثاء أبريل 26, 2011 8:19 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

أخوني الاعزاء في منتدايات شباب لهيه المحترمون

حياكم الله وبياكم وبعد السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

0لضروف خارجه عن ارادتي سوف انقطع عن المساهمه في امنتدى 0المحبب الى قلبي وكافةادارته اعضائه دون استثناء اوتحفظ 0حبيت ان اشعر الجميع حتى لايفهم اويفسر انقطاعي بلهروب او الاستغناء اواواو0000000كمااعتذر المن صدرة في حقه من قبلي أي غلط اونقدحسه جارح مع تاكيدي للجميع واشهد الله على ذالك باني لم اتعمد اوانوي جرح كان من كان ولا حمل في قلبي للجميع الا الحب والحترام 00والى للقاء انشاءالله الكم مني خالص التحيه والتقدير واتمنى للمنتدى التقدم والارتقى بلمواضيع والمساهمات الهادفه00باتضافر الجهود وباذن الله تعالى 00والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته00أخومكم أبوصلاح00

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خليف العكيزا
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 663
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: لااقول وداعا" والاكن الىاللقاء ((ابو صلاح))   الثلاثاء أبريل 26, 2011 9:13 pm


الاخ ابوصــــلاح

كم يُســــــــــــــعدنا تواجدك الدائم ،وكم تمتعنا بمساهماتك الرائعه

ولكن بالمقابل كم سنخسرك اثناء فترة غيابك

والتي ارجوا ان لاتطول ، وبالتأكيــد كل انســـــــــان له ضروف قد تعيقه احيانا للتواصل

ولايسعني الا ان اقول لك في رعاية الله وحفظه

وسنضل منتظرين عودتك انشاء الله

تقبل مني كل التحيه

------------------------------------------------

توقيــــــــــــــــــــــــــــــع العضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عدل سابقا من قبل خليف العكيزا في الأربعاء أبريل 27, 2011 12:42 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو انعم
عضو فضي
عضو فضي


ذكر
عدد المشاركات : 434
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: لااقول وداعا" والاكن الىاللقاء ((ابو صلاح))   الثلاثاء أبريل 26, 2011 11:55 pm

يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنائم

ونرجو ان لا تطول علينا

واحنا منتضرينك بفارغ الصبر

تقبل مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروري

-----------------------------------------------------------------

=====================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبقري ومجنون
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 308
تاريخ التسجيل : 31/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: لااقول وداعا" والاكن الىاللقاء ((ابو صلاح))   الأربعاء أبريل 27, 2011 2:43 am

يعز علينا فراقك يابو صلاح فأنته ركن من اركان هذا المنتدى
لاكن إذا كانت بسبب ضروف فنحنوا منتظرينك حتى يتيسر اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ممدوح المعلم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 486
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: لااقول وداعا" والاكن الىاللقاء ((ابو صلاح))   الأربعاء أبريل 27, 2011 9:37 am

غياب ركن من أركان المنتدى بالتأكيد سيحزن عليه الجميع

أبو صلاح أتمنى أن لا تطول الغيبه

كم أستمتعنا بمواضيعك المميزه وبمقترحاتك الرائ

اتمنى لك التوفيق في حياتك كلها

ومنتظرين عودتك على أحر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوزياد
مشرف الرياضه العربيه والعالميه
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 521
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: لااقول وداعا" والاكن الىاللقاء ((ابو صلاح))   الخميس أبريل 28, 2011 12:40 am

اذا تـــــوقـــــــــف أبوصــــــــلاح ...بقلمه و مواضيعه الرائعة

ف نحن كاسرة لن ننسى فوح شذا المسك الذي عطر

منتدانا الغالي ........

و فقك الرحمن و سدد خطاك...و جعلك من

المتميزين دوووما.......

بوركت على مجهودك العطري الرائع في المواضيع

السابقة..و في انتظااار عودتك بريح المسك و شذاه

في مواضيعك الجديدة.......

------------------------------------------------

توقيــــــــــــــــــــــــــــــع العضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عدل سابقا من قبل ابوزياد في الخميس مايو 19, 2011 9:24 pm عدل 1 مرات (السبب : تعديل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.4lhya.com
ابوعمار
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 111
تاريخ التسجيل : 21/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: لااقول وداعا" والاكن الىاللقاء ((ابو صلاح))   الخميس أبريل 28, 2011 7:59 pm

.

أخي ابو صلاح


يحفظك الله في حلك و ترحالك


استودعك الله دينك و أمانتك وخواتيم أعمالك


وان يسهل امرك ويبلغك مقصودك


لعله يكون وداعا مؤقتا وتعود اكثر نشاطا وتألقا

نستودعك الله ونترقب عودتك

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي سالمين
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 18
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: لااقول وداعا" والاكن الىاللقاء ((ابو صلاح))   السبت أبريل 30, 2011 10:20 pm

]i]الله معك ابوصلاح في امان الله انشالله ترجع عما قريب[/i]
Sad Sad Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لااقول وداعا" والاكن الىاللقاء ((ابو صلاح))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب لهيه :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩๑ :: •!¦[• القسم العام •]¦!•-
انتقل الى: