منتديات شباب لهيه

منتدى يضم شباب منطقة لهيه, ولكل ماتبحث عنه من العلم والمعرفه
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» ديلبوسكي أفضل مدرب في تاريخ المنتخب الأسباني
الأربعاء يونيو 08, 2011 4:19 pm من طرف احمدخرام

» حوار بين طالبين في الامتحان
الأربعاء يونيو 08, 2011 6:54 am من طرف احمدخرام

» قصص للعرسان ليله الزفاف
الأربعاء يونيو 08, 2011 6:50 am من طرف احمدخرام

» الاصدار النهائى لعملاق الحماية الروسى Kaspersky Anti-Virus & Internet Security 2012 12.0.0.374 Final
الأربعاء يونيو 08, 2011 6:19 am من طرف احمدخرام

» جدول مباريات ربع نهائي ابطال اسيا ( مواعيد المباريات بالهجري والميلادي )
الأربعاء يونيو 08, 2011 3:29 am من طرف احمدخرام

» بعض النكت المضحكه لل..............................
الثلاثاء يونيو 07, 2011 3:58 pm من طرف عبقري ومجنون

» رساله أيميل من زوج الى زوجته
الثلاثاء يونيو 07, 2011 3:48 pm من طرف عبقري ومجنون

» قصه الملك وبناته
الإثنين يونيو 06, 2011 10:16 pm من طرف احمدخرام

» الثلاثه العرسان
الإثنين يونيو 06, 2011 3:29 pm من طرف احمدخرام

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوعصام - 684
 
خليف العكيزا - 663
 
ابوزياد - 521
 
ممدوح المعلم - 486
 
ابو انعم - 434
 
ولد لهيه - 359
 
عبقري ومجنون - 308
 
ابو صلاح - 278
 
mini - 196
 
إبن لهيه - 191
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

  لحقها الاتحاد مرتين .. والتعادل أرضى الأصفرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوزياد
مشرف الرياضه العربيه والعالميه
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 521
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 58

مُساهمةموضوع: لحقها الاتحاد مرتين .. والتعادل أرضى الأصفرين    الجمعة نوفمبر 12, 2010 7:02 am



لحقها الاتحاد مرتين .. والتعادل أرضى الأصفرين


التعاون يخسر...هزازي يطرد في الجولة الـ13 من دوري زين السعودي


حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على صدارة ترتيب فرق دوري زين السعودي للمحترفين بعد أن خرج متعادلا مساء أمس أما م نظيره النصر 2/2 في الجولة الـ13وجاءت أهداف النصر عن طريق محمد عيد وبيتري (64,15) فيما جاءت أهداف الاتحاد من ضربتي جزاء بقدم محمد نور (71,20) وشهد اللقاء إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء عند(39) للاعب الاتحاد نايف هزازي .
فيما خرج التعاون خاسرا مواجهته أمام نظيره الوحده2/1

النصر والاتحاد

الرياضية ـ خالد الشايع

أهدر الفريق الأول بنادي النصر فرصة تصدر دوري زين السعودي للمحترفين مع نهاية الدور الأول بعد أن فرط في فوز كان يستحقه أمام الاتحاد وتعادل معه 2-2 أمس الأربعاء في انطلاقة مباريات المرحلة الثالثة عشرة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.. وتقدم النصر مرتين الأولى من محمد عيد (15) والثانية من بتري (56) وتعادل الاتحاد في المرتين من نقطة الجزاء عبر محمد نور (19 و 71).

الشوط الأول
فرض النصر سيطرته على الملعب في أغلب فترات المباراة وكان الطرف الأفضل عبر تحركات لاعب الوسط المهاجم سعود حمود وبتري واحمد عباس بينما لم يكن ريان بلال في الحضور المناسب وتسبب بشكل لا داع له بركلة الجزاء الاتحادية الثانية.. في وقت تأثر الاتحاد كثيرا من هبوط مستوى قائدة نور الذي لم يظهر إلا في ركلتي الجزاء وبعض اللحظات.
استمر الاتحاد في الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 26 نقطة.. في وقت قد يخسر فيه النصر الوصافة إذا ما كسب الهلال نجران غدا.
والتعادل هو الخامس للاتحاد على التوالي والسادس للنصر في البطولة.. وحرم هذا التعادل النصر من تحقيق فوزه الثالث على التوالي.
بدأ النصر الطرف الأكثر سيطرة على المباراة.. بفضل اعتماده اللعب على الأطراف فيما كان الهجوم الاتحادي غير ظاهر بسبب اعتماد لاعبيه على الكرات الطويلة المرسله لنايف هزازاي
وقاد سعود حمود بناء الهجمة النصراوية فيما تمركز ريان بلال في المقدمة.. فيما كان نونو وباولو جورج محور انطلاق الكرة الاتحادية والتي تبحث دوما عن هزازي الذي كان يعود إلى الوراء كثيرا مما أفقده خطورته.
وبدأت رائحة الهدف تفوح.. ولم يتأخر كثيرا .. فنجح المدافع محمد عيد في تعويض الكرات المهدرة من قبل مهاجمي فريقه.. عندما استغل هفوة مدافعي الاتحاد الذين تركوه وحيدا أمام المرمى فاستغل الكرة التي تصدى لها زايد من رأسيه بتري ليعيدها إلى الشباك (15).. مرة أخرى يبرهن الدفاع الاتحادي أنه يعاني من مشاكل كثيرة.. ثقل وبطء في الحركة وسوء تغطيه في وقت كان المدافع النصراوي ذكيا وهو يقف في مكان مناسب.
لكن لم يهنأ النصراويون كثيرا بتقدمهم.. وجاء الرد الاتحادي سريعا من ركلة جزاء ارتكبها لاعب الوسط احمد عباس على الاتحادي نونو اسيس.. تصدى لها قائد الاتحاد نور الذي سجل أول أهدافه في هذا الموسم (19) .. لم يكن هناك أي داع لدخول عباس العنيف ضد نونو الذي كان في وسط منطقة الجزاء وليس في مكان يمكنه من هز الشباك أو تهديد مرماه لدرجة أنه يستحق الإعاقة كي لايفعل.
استمرت المباراة سريعة.. اعتماد الفريقين على الكرات الطويلة أرهق المدافعين وجعل الوصول إلي مرمى الخصم سريعا..
وواصل النصر فرض أفضليته على الملعب مجبرا ضيوفه على التراجع أكثر أمام مرماهم غير أن الهجمات الاتحادية على الرغم من قلتها ظلت أكثر خطورة.. ومع مرور نصف الشوط الأول تحولت الأفضلية للاتحاديين الذي استلموا زمام المبادرة وكاد الضيوف أن يسجلوا من خلال تسديدتين من خارج منطقة الجزاء في أقل من دقيقة تصدى العنزي للأولى من كريري وتكفلت العارضة بالثانية من باولو جورج (33).

الشوط الثاني
بدأت المباراة مع انطلاقة الشوط الثاني أقل سرعة مما كانت عليه في الأول مع أفضلية نسبية للنصر الذي استمر يعتمد على الكرات العرضية المرسلة لريان بلال.. خاصة بعد أن عدل مدرب النصر من أسلوب فريقه فزج بخالد الزيلعي بدلا من لاعب المحور ماكين.
وبدأ واضحا أن قائد الاتحاد نور على الرغم من تسجيله هدف فريقه إلا أنه لا يقدم الأداء المعتاد منه وظل نقطة بطء في الوسط .
واستعاد النصر تقدمه بتسديدة من بتري الذي غافل الحارس الاتحادي زايد من خارج منطقة الجزاء.. لم يستطع الحارس الدولي فعل الكثير لها (56)..
ارتبك الاتحاديون بعد تأخرهم مرة أخرى وظلوا عاجزين عن العودة للمباراة في وقت أحكم فيه النصراويين قبضتهم أكثر على المباراة.. وابعد مدرب الاتحاد حمد المنتشري وزج بدلا منه بأسامة المولد.. في وقت اضطر فيه مدرب النصر إلى إبعاد المتألق سعود حمود لإصابته والزج بالروماني زرافان.
لم يدم الارتباك الاتحادي طويلا.. استعاد ذوو القمصان البيضاء توازنهم. وساعدهم في ذلك ارتكاب المهاجم ريان بلال خطأ لا داعي له عندما لمس الكرة بيده دون أن يكون مضايقا من أحد ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للاتحاد.. تصدى لها نور وسددها بنفس طريقة الركلة الأولى (72).
ركلة جزاء لم يكن لها داع تسبب بها ريان حرمت النصر من تقدمه.. وحاول زنجا إصلاح الأمور سريعا بالزج بعبد الرحمن القحطاني بدلا من أحمد عباس.
انتعش الاتحاد بعد إدراكه التعادل.. ورمى جوزية بورقة عبدالملك زيايه بدلا من نونو اسيس.. وتحولت السيطرة للضيوف بعد أن نفض نور الغبار عن قدميه.. واحتاج النصر لوقت طويل لاستيعاب صدمه التعادل .. وكاد زيايه أن يجلب الفوز لفريقه بتسديده قوية أطلقها من على رأس منطقة الجزاء مرت من الحارس النصراوي ولكن المدافع عيد كان يقف في المكان المناسب فحال دون هزها للشباك (88).وفشل الفريقان في تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة لتنتهي بالتعادل 2-2.ليبقى الاتحاد متصدرا والنصر وصيفا .

التعاون والوحدة

بريدة ـ شافي العتيبي

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مستضيفة فريق التعاون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء على ارض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة في إطار الجولة 13 من دوري زين السعودي للمحترفين وسجل للوحدة اللاعب مهند عسيري عند الدقيقة 26 وعبدالعزيز الخثران عند الدقيقة 41 وللتعاون بدر الخميس عند الدقيقة 71 وسيطر فريق الوحدة على مجريات الشوط الأول بالكامل عطفا على بعض الفرص الضئيلة التي لاحت للتعاون لم تستثمر وفي الشوط الثاني سيطر التعاون على مجريات هذا الشوط بفضل تراجع الفريق الوحداوي الذي سلم التعاونيين زمام الأمور وحدث هناك بعض المشاطرة الوحداوية لعشر دقائق أضاع مهاجموه عدة فرص فيما أضاع مهاجمو التعاون أهداف محققة بالجملة كان الحارس الوحداوي اليقظ عساف القرني ومعه الخشبات الثلاث لها بالمرصاد وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة فيما توقف التعاون على رصيده السابق 12 نقطة .

الشوط الأول
جاءت بداية الشوط الأول باهته ومملة وجس نبض من الفريقين وبعد مضي ربع ساعة بدأ الفريق الوحداوي تبادل الكرات البينية بين أفراد الفريق والاعتماد على اللعب عن طريق الأطراف وكان أداء أفراده افضل من فريق التعاون بشكل كبير رغم الفرص التي لاحت للتعاون عند الدقيقة الثالثة ردا على فرصة وحداوية أخطر وبعد مضي عشرين دقيقة سيطر الفريق الوحداوي على منطقة المناورة وتنوع اللعب عبر الأطراف والذي أربك خط الدفاع التعاوني المهزوز بوجود فيصل الجحدلي الذي سمح لكرة وحداوية ساقطة بطريقة اتكالية بينه وبين الحارس الثنيان استغلها المشاكس مهند عسيري وأودعها في مرمى التعاون على يمين الحارس الثنيان كهدف أول عند الدقيقة 26 حاول لاعبو التعاون بمستواهم الباهت والبطء الذي لازم أفراده يستثنى منهم احمد الحربي وماجد هزازي وعلى اثر الضغط الوحداوي استثمر لاعب الوحدة عبدالعزيز الخثران تقدم الثنيان ويسجل هدف فريقه الثاني من كرة (لولبية) ارتطمت في العارضة من المرمى خلف الحارس الثنيان وكان ذلك عند الدقيقة 41 في الدقائق الأخيرة أنقذت العارضة والقائم عدة فرص للوحدة .

الشوط الثاني
كانت بدايته سريعة من التعاون حيث أشرك مدربه المهاجم علي التركي بدلا من لاعب المحور ناصر البيشي ووضح إصرار لاعبي التعاون على تقليص الفارق أو البحث عن التعادل على أقل تقدير وشن أفراده العديد من الهجمات العرضية والعكسية ليتحقق الهدف الأول للتعاون بمجهود فردي من المهاجم بدر الخميس الذي تسلم الكرة من الوسط وراوغ من أمامه وأودعها في المرمى وذلك عند الدقيقة 71 ليرد الهجوم الوحداوي بالعديد من الهجمات التي تعتلي العارضة خلاف التي وقف لها حارس التعاون الثنيان بالمرصاد وكانت الهجمات هنا وهناك ولاحت للراشد ورفاقه فرص عديدة مرت من جوار القائم وأيضا التي وقف لها الحارس الوحداوي بالمرصاد وكان مختار فلاته الذي حل بديلا للبرازيلي كامبوس مصدر إزعاج لظهير التعاون الأيسر وفي المقابل أشرك مدرب التعاون بامبا ادريسا بدلا من المدافع فيصل الجحدلي كما دفع مدرب الوحدة باللاعب عبدالعزيز البيشي بديلا لأحمد الموسى وفي العشر دقائق الأخيرة سيطر فريق التعاون سيطرة تامة على مجريات اللعب وضغط على مرمى عساف القرني ولكن التسرع ورعونة التهديف حالا دون إدراك التعادل رغم الفرص الكثيرة المهدرة .































------------------------------------------------

توقيــــــــــــــــــــــــــــــع العضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.4lhya.com
ممدوح المعلم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 486
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: لحقها الاتحاد مرتين .. والتعادل أرضى الأصفرين    الجمعة نوفمبر 12, 2010 7:07 am

والله الاتحاد كان سيء والنصر كان اقرب للفوز مع أن فرص الاتحاد كانت اخطر نوعا ما ولكن النصر كان افضل بشكل عام


وبالتوفيق للنمور والدوري هذه المره لنا ان شا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد لهيه
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 359
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: لحقها الاتحاد مرتين .. والتعادل أرضى الأصفرين    السبت نوفمبر 13, 2010 3:34 am

مبروك للاتحاد هذه النقطة

في هذه الضروف

وهارد لك للنصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خليف العكيزا
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 663
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: لحقها الاتحاد مرتين .. والتعادل أرضى الأصفرين    السبت نوفمبر 13, 2010 2:37 pm

مدرب الاتحـــــــــــــــــــــــــاد ، قراراته غير سليــــمه

غييييييييييييييير نننننننننننافع في الاستمرار مع الاتحاد

------------------------------------------------

توقيــــــــــــــــــــــــــــــع العضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابونايف
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 79
تاريخ التسجيل : 10/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: لحقها الاتحاد مرتين .. والتعادل أرضى الأصفرين    السبت نوفمبر 13, 2010 5:47 pm

مباراه مثيره ومليئه بالخشونه
عموما تعادل عادل
وهاذا من صالح الزعيم
حقيقه اذا استمر الاتحاد بهاذا التخبط
الزعيم سيحسم الدوري لمصلته مبكرا
مشكور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لحقها الاتحاد مرتين .. والتعادل أرضى الأصفرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب لهيه :: ๑۩۞۩๑ المنتديات الرياضيه ๑۩۞۩๑ :: •!¦[• قسم الرياضة العربيه والعالمية •]¦!•-
انتقل الى: